منتديات المغرب الملكي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات المغرب الملكي

موقع و منتديات كل الملكيين و الملكيات بالمغرب الملكي
 
دخولالبوابةأحدث الصورالتسجيلالرئيسية

 

 /40/: تذكير بذكر كريم ونداء إستعطاف لدمغ باطل الغرور كله

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أبوخالد سليمان
عضو نشيط
عضو نشيط
أبوخالد سليمان


عدد الرسائل : 187
العمر : 62
Localisation : الرباط
. : /40/: تذكير بذكر كريم ونداء إستعطاف لدمغ باطل الغرور كله 3dflag21
النقاط المكتسبة من طرف العضو : 6214
خاصية الشكر : 0
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

/40/: تذكير بذكر كريم ونداء إستعطاف لدمغ باطل الغرور كله Empty
مُساهمةموضوع: /40/: تذكير بذكر كريم ونداء إستعطاف لدمغ باطل الغرور كله   /40/: تذكير بذكر كريم ونداء إستعطاف لدمغ باطل الغرور كله I_icon_minitimeالأحد 31 أغسطس 2008, 13:27

015654 الرباط في : 31-08-2008

إلى أهل القرآن
حدث القرن21 بامتياز
*****هام جدا وجاد جدا *****


تذكير بذكر كريم ونداء إستعطاف لدمغ باطل الغرور كله


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ باسم الله الرحمان الرحيم ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ٍ "ويا قومي أوفوا المكيال والميزان بالقسط ، ولا تبخسوا الناس أشياءهم ولا تعثوا في الأرض مفسدين 84". س. هود .
"إن الله يأمركم أن تؤدوا الأمانات إلى أهلها وإذا حكمتم بين الناس أن تحكموا بالعدل ، إن الله نعما يعظكم به ، إن الله كان سميعا بصيرا57 ... 133 يا أيها الذين آمنوا كونوا قوامين بالقسط شهداء لله ولو على أنفسكم أو الوالدين أو الأقربين ، إن يكن غنيا أو فقيرا فالله أولى بهما ، فلا تتبعوا الهوى أن تعدلوا ، وإن تلووا أو تعرضوا فإن الله كان بما تعملون خبيرا 134". س. النساء .
" ... ، وأوفوا الكيل والميزان بالقسط ، لا نكلف نفسا إلا وسعها ، وإذا قلتم فاعدلوا ولو كان ذا قربى ، بعهد الله أوفوا ، ذلكم وصاكم به لعلكم تذكرون153 وأن هذا صراطي مستقيما فاتبعوه ولا تتبعوا السبل فتفرق بكم عن سبيله ، ذلكم وصاكم به لعلكم تتقون154". س. الأنعام .
"يا أيها الذين آمنوا لا تخونوا الله والرسول وتخونوا أماناتكم وأنتم تعلمون27". س. الأنفال .
"أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم وأنتم تتلون الكتاب ، أفلا تعقلون43". س. البقرة .
"والذين لا يشهدون الزور وإذا مروا باللغو مروا كراما72 والذين إذا ذكروا بآيات ربهم لم يخروا عليها صما وعميانا73". س. الفرقان .
"47 ولا تكونوا كالذين خرجوا من ديارهم بطرا ورئاء الناس ويصدون عن سبيل الله ، والله بما يعملون محيط 48". س. الأنفال . ٍ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"... ، وليس عليكم جناح فيما أخطأتم به ولكن ما تعمدت قلوبكم ، وكان الله غفورا رحيما 5 ". س. الأحزاب .
"ثم إن ربك للذين عملوا السوء بجهالة ثم تابوا من بعد ذلك وأصلحوا إن ربك من بعدها لغفور رحيم119". س. النحل .
"وإذا جاءك الذين يؤمنون بآياتنا فقل سلام عليكم ، كتب ربك على نفسه الرحمة ، من عمل منكم سوء بجهالة ثم تاب من بعده وأصلح فإنه غفور رحيم55". س. الأنعام .
"ومن يعمل سوء أو يظلم نفسه ثم يستغفر الله يجد الله غفورا رحيما109". س. النساء .
"والذين عملوا السيئات ثم تابوا من بعدها وآمنوا إن ربك من بعدها لغفور رحيم157" س. الأعراف.
"والذين إذا فعلوا فاحشة أو ظلموا أنفسهم ذكروا الله فاستغفروا لذنوبهم ومن يغفر الذنوب إلا الله ولم يصروا على ما فعلوا وهم يعلمون135 أولئك جزاؤهم مغفرة من ربهم وجنات تجري من تحتها الأنهار خالدين فيها ، ونعم أجر العاملين136". س. أل عمران .
"ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر ، أولئك هم المفلحون104 ولا تكونوا كالذين تفرقوا واختلفوا من بعد ما جاءهم البينات ، وأولئك لهم عذاب عظيم105". س. آل عمران .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"إن الذين يكتمون ما أنزلنا من البينات والهدى من بعد ما بيناه للناس في الكتاب أولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون158 إلا الذين تابوا وأصلحوا فأولئك أتوب عليهم وأنا التواب الغفور159". س. البقرة.
"ألم تر إلى الذين تولوا قوما غضب الله عليهم ما هم منكم ولا منهم ويحلفون على الكذب وهم يعلمون14 أعد الله لهم عذابا شديدا ، إنهم ساء ما كانوا يعملون15". س. المجادلة .
"إن المنافقين في الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا144 إلا الذين تابوا وأصلحوا واعتصموا بحبل الله وأخلصوا دينهم لله فأولئك مع المؤمنين ، وسوف يؤت الله المؤمنين أجرا عظيما 145". س. النساء .
"والذين ينقضون عهد الله من بعد ميثاقه ويقطعون ما أمر الله به أن يوصل ويفسدون في الأرض أولئك لهم اللعنة ولهم سوء الدار26". س. الرعد .
"... ، فمن أظلم ممن إفترى على الله كذبا ليضل الناس بغير علم ، إن الله لا يهدي القوم الظالمين 145". س. الأنعام .
"الذين إتخذوا مسجدا ضرارا وكفرا وتفريقا بين المؤمنين وإرصادا لمن حارب الله ورسوله من قبل وليحلفن إن أردنا إلا الحسنى ، والله يشهد إنهم لكاذبون108". س. التوبة .
ٍٍٍ "إن الذين جاؤوا بالإفك عصبة منكم لا تحسبوه شرا لكم ، بل هو خير لكم ، لكل إمرء منهم ما إكتسب من الإثم ، والذي تولى كبره منهم له عذاب عظيم11". س. النور .
"إذ تلقونه بألسنتكم وتقولون بأفواهكم ما ليس لكم به علم وتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم15 ولولا إذ سمعتموه قلتم ما يكون لنا أن نتكلم بهذا سبحانك هذا بهتان عظيم16 يعظكم الله أن تعودوا لمثله أبدا إن كنتم مؤمنين17 ويبين الله لكم الآيات ، والله عليم حكيم18 إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة ، والله يعلم وأنتم لا تعلمون19". س. النور.
"إن الذين يجادلون في آيات الله بغير سلطان أتاهم ، إن في صدورهم إلا كبر ما هم ببالغيه ، فاستعذ بالله ، إنه هو السميع البصير55". س. غافر.
"الذين إتخذوا مسجدا ضرارا وكفرا وتفريقا بين المؤمنين وإرصادا لمن حارب الله ورسوله من قبل وليحلفن إن أردنا إلا الحسنى ، والله يشهد إنهم لكاذبون108". س. التوبة .
"ومن الناس من يشتري لهو الحديث ليضل عن سبيل الله بغير علم ويتخذها هزؤا ، أولئك لهم عذاب مهين 5 وإذا تتلى عليه آياتنا ولى مستكبرا كأن لم يسمعها كأن في أذنيه وقرا ، فبشره بعذاب أليم 6 ". س. لقمان .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"الذين آتيناهم الكتاب يعرفونه كما يعرفون أبناءهم ، وإن فريقا منهم ليكتمون الحق وهم يعلمون 145 الحق من ربك ، فلا تكونن من الممترين146". س. البقرة .
"الذين آتيناهم الكتاب يعرفونه كما يعرفون أبناءهم ، الذين خسروا أنفسهم فهم لا يؤمنون21 ومن أظلم ممن إفترى على الله كذبا أو كذب بآياته ، إنه لا يفلح الظالمون22". س. الأنعام .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ صدق الله العظيمٍ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هذا تذكير لكم أيها المشرفون ويا أيها الأعضاء ويا أيها القراء ويا أهل القرآن وأهل الحق المؤمنين . ما أظهرته لكم من الحق القرآني الجوهري تعرفونه الآن كما تعرفون ذويكم وتؤمنون به عقلا أجمعين تمام الإيمان ، ويبقى عليكم العمل بهديه وبإملاء هديه إسلاما . يبقى عليكم أن تنصروه على أرض الواقع إن أنتم ترغبون في التحصيل من نصرته لكم الغالبة .

واعلموا أن الله ذا الكمال قد خلق الحق ناطقا نافذا في كل العقول شاهدا على كل من يتلقاه ، ولم يخلقه عز وجل جلاله نافذا فاعلا على أرض الواقع دامغا لكل الباطل الشيطاني وقبيله ضمن إمتحان الحياة إلا من خلال الإسلام له سبحانه فيه بالقول والعمل نصرة له ومن خلال حشد الأغلبية ذوي الشأن والقرار والسلطة والنفوذ والفاعلية ، وذلك كشرط لاستحقاق التحصيل من نصرته الربانية الغالبة وكشرط تباعا لاكتساب إستحقاق الزيادة منها هبة أو مباشرة من عنده سبحانه عبر تدخله الإعجازي .

وخلق سبحانه في المقابل الباطل ضعيفا لا يقوى على شيء بحضرة الحق الدامغ له . فهو سبحانه يصفه بالظلمات ويصف الحق بالنور ؛ والنور لما يحضر تغيب الظلمات من ذاتها ولا تعود أبدا مادام قائما . أي أنه سبحانه قد خلق تقويم عقابنا الذاتي في شخص الكفر والعصيان . قد جعل سبحانه للباطال الحق في الهيمنة علينا بشروره وفي الإضرار بنا كيفما يحلو له ولإمامه الغرور الغبي الملعون لما لا ننصر الحق الدامغ له وحده .

وأول النصرة للحق الرباني القرآني الجوهري المظهر، التي هي على عاتقكم كمجتمع في شخص الأغلبية ذوي الشأن والقرار والسلطة والنفوذ والفاعلية والتي هي الأحسم في النصرة له كلها ، هي تكون من خلال النطق به عاليا في كل المجالس مطالبين المسؤولين باعتماده ونصرته من باب التبليغ وليدمغ كل الباطل الشيطاني الذي تقمص شخصه وحجبه وليمحوه تباعا من الوجود وبلا رجعة . وأول المسؤولين هم الفقهاء والعلماء بطبيعة الحال . فهم من صادقوا ، جهلا وعن غير عمد بطبيعة الحال ، على كل الباطل الشيطاني الوافر الذي أظهرته إلى حد الآن ناهيك عن الباقي منه الأعظم وفرة ؛ ولهم سيط وكلمة ونفوذ ؛ ولهم تباعا دور حاسم في مسألة تعديل الوضع وإعادة نصاب الحق إلى مواضعها ، وفي مسألة التبليغ بالمعارف القرآنية التنويرية والإقناعية المظهرة ، وتباعا في مسألة الإصلاح المرغوب فيه محليا وعالميا .

غايتي الأساسية قد علمتموها الآن جيدا ومفادها أن تلقى رسالتي التبليغية رسميا على نخبة متسعة من الفقهاء والعلماء ليزكوا منها ما هو قابل للتزكية وليردوا منها ما هو قابل للرد إن يجدوه . وقد شهدتم عجز الكل عن رد شيء منها بالحجج وفقا لأصول النقد والطعن دليلا بذلك على أن كل المبلغ به هو فعلا من عند الله مبينا في قرآنه المجيد وليس إختلاقا من لدني . فلو كان من عندي منسوبا لله سبحانه باطلا لوجدتم فيه إختلافا كثيرا .

ومعلوم أن العبد الواحد الوحيد الذي لا يحب عقلا وقلبا أن يظهر الحق القرآني الجوهري المظهر للعباد الثقلين هو إبليس الغرور الغبي الملعون عدوهم أجمعين . وليس غريبا بطبيعة الحال أن يرد علي أناس ، شرذمة له عليهم سلطات ونفوذ ، بالسب والشتيمة طعنا في هذا الحق الرباني الكريم الظاهر بذاته أصلا لكل العقول ولعقولهم كذلك تباعا لأنه من صنع ذي الكمال والجلال والإكرام الذي أقسم على أن يستوفينا من هديه الجليل وزيادة حقا لنا أجمعين عليه سبحانه الحق . والذين تابعوا منكم الأحداث على مستوى أكثر من منتدى قد تبين لهم أن عدد هؤلاء في كل موقع لا يتعدى عدد أصابع اليد الواحدة . فحالهم بالكفر بما تم إظهاره من الحق الرباني القرآني هو إذا طبيعي جدا .

لكن ما يحيرني هو صمت جل الأعضاء رغم أن القضية جليلة تعنيهم لأنها هي أم مصالحهم الدنيوية كلها الطيبة الحلال ، ورغم وأن الذي يستدعي نصره في الأصل كله هو الله سبحانه خالقهم وخالق الكون كله !!!

وبطبيعة الحال لو كنت مخطئا لتدخل أكثرهم نصرة لنفس الرب سبحانه العزيز القاهر القهار.

فما الفرق إذا بين الحالتين ؟


الفرق بين . الفرق يخلقه الطرف الثاني المعني بالدرجة الأولى بهذه القضية . الفرق يخلقه الفقهاء والعلماء الأحياء والعلم الفقهي الموروث الذي رواده هم من قبيلهم السابقين والذين هم رعاته في زمننا وناصروه ويكفرون كل من يطعن في شيء منه ، وبمعيتهم بطبيعة الحال أناس الجماعات "الإسلامية" على إختلاف أنواعها وأشكالها ومن يواليهم بدون أيها تحفظ .

فهذا الطرف الثلاثي ، في الحالة الثابتة التي أنا فيها ضده بشأن الكثير من إعتقادات أناسه المنسوب مصدرها لله باطلا ، جعل جل الأعضاء يخافون على أنفسهم من رد فعلهم وجعلهم تباعا يلتزمون الصمت ولا ينصرون ربهم سبحانه . والخوف الواقعي هو فقط خوف من تلقي السب بالتكفير وما شابه من خلال المنتديات والخوف من فقدان عضويتهم فيها . وأما غيره فهو في الأصل جله إن لم أقل كله خوف من لا يشيء ماداموا جلهم مسجلين فيها بألقاب .

وفي الحالة الثانية الفرضية التي أكون فيها مخطئا وضدي هذا الطرف وربي سبحانه الحق هم لا يجدون ما يخافون منه بطبيعة الحال ؛ ولذلك قلت أنه لو كان الحال كذلك لتقدم أغلبهم أقله بطعون وسب ومن باب الحق بطبيعة الحال أيضا . وأنا من ذات نفسي قد طالبت مرارا هؤلاء الشرذمة بتقديم شيء من الحجة بشأن ما يدعونه ويدينونني به ، وعاهدتهم إن هم يفلحوا على أن أنسحب طوعا من منتداهم وأن لا أفعل ذلك إلا بعد 4 أيام مثلا أترك فيها الباب مفتوحا لهلم ولغيرهم من الأعضاء أجمعين كي يسبوني كيفما يحلو لهم مشكورين وعن طيب خاطر . وبطبيعة الحال لم يخوضوا هذا التحدي لأنهم عاجزون . لأن حجج أكاذيبهم وأباطيلهم غير موجودة ويستحيل عليهم أن يخلقوها . وكذلك في كل مرة أتقدم إليهم بهذا التحدي أذكرهم ببعض من حججي الوافرة المعلومة لديهم التي تثبت براءتي بالتمام والكمال مما يدعون وتثبت تباعا بأنهم كاذبون كذابون منافقون من خدام الغرور الغبي الملعون ولاء أو بتوافق السعيين .

وجوهر التذكير كله إذا يقول يا أهل القرآن وأهل الحق أن الخوف الحق الذي من المفترض أن يهيمن على أنفسكم بقوة لا مثيل لها هو في الأصل كله الخوف من الله عز وجل جلاله ؛ وأن تحقيق غايتي الجليلة يمكنه أن يقع على أيديكم إن لا تخافوا أحدا من البشر وتؤدوا أمانة النطق بكلمة الحق هنا في هذا المنتدى ولدى كل الفقهاء والعلماء من حولكم وأيضا من خلال مخاطبتهم عبر منتديات هذا الموقع عموما وغيره ؛ وأنه من هذه الأمانة أن تطالبوهم وبقوة بقبول تدبر رسالتي التبليغية طاعة منهم لله من مقام تخصصهم الجليل الحيوي بالنسبة لكل أمة أهل القرآن كما تعلمون ولكل العباد الثقلين عموما. وكبداية أدعوكم إلى أن تطالبوهم بالرد علي ومناظرتي في هذا المنتدى مثلا بشأن ما بلغت به إلى حد الآن على أنه من عند الله بشقيه الطعون والبشائر ، وأن تكونوا أنتم الجمهور الحكم . فما كان الحق ليكون في أعيننا حقا لولا شهادتنا عليه بأنه فعلا حق ، وذلك من خلال الحجج المعلومة الملموسة والمشهودة والمحسوسة على نطاق واسع وبنسبة الجل من الكل أقله وليس بنسبة القلة من الكل . وكذلك الباطال ما كان ليكون في أعيننا باطلا لولا شهادتنا عليه بأنه فعلا باطل ، وذلك أيضا من خلال الحجج المعلومة الملموسة والمشهودة والمحسوسة على نطاق واسع وبنسبة الجل من الكل أقله وليس بنسبة القلة من الكل . وذلك لأن الله الحق ذا الكمال الذي لا يكره أحدا على شيء قد خلقنا بعقل يجعلنا لا نؤمن بالشيء إلا من خلال الحجج والبراهين ، ويجعلنا لا نسلم له سبحانه في هديه الجليل الكريم إلا من خلال ضغط المصلحة الذاتية الطيبة بعد تبينها وأيضا من خلال هذا السبيل وبإملاء الإيمان العقلاني المكتسب الذي يفضي إليه تباعا والذي منه بالتالي الإملاء بوجوب هذا الإسلام .

وماذا تخسرون لو تستجيبوا لدعوتي الجليلة التي هي في الأصل دعوة من عند الله رب العالمين ؟

لا شيء بالقطع .

وماذا تربحون لو تستجيبوا لي فيها ولربكم عز وجل جلاله ؟

هو الربح كله وعظيم . أوله جزاء الطاعة بذاتها بغض النظر عن النتيجة . وثانيه الشرف الرباني الجليل الذي ستحظون به بفضل المساهمة الحاسمة في فتح السبيل لظهور التذكير القرآني الثاني كما هي الحقيقة الثابتة التي إستيقنتها وأظهرت لكم الكثير من الحجج بشأنها التي تجعلكم تكتسبون الكثير من اليقين بشأنها إن لم أقل كله . هو التذكير القرآني الثاني الذي من خلاله سيظهر كل نور الله المنزل الذي به سيظهر الدين الحق على الدين كله بتمام معنى الكلمة ولأول مرة في التاريخ . وثالثه فضل هدي هذا النور الجليل عليكم وذويكم مادام سينشر خيراته العظيمة في أرجاء الأرض كلها يقينا .

وأقول ب"مساهمتكم الحاسمة" باعتبار الصد العريق الذي تلقيته إلى حد الآن والذي يجعلها بالتالي تكون كذلك وتجعل مقامها ومقامكم تباعا لدى الله عظيما . وإني لأستعطفكم أجمعين راجيا منكم الإستجابة لي في دعوتي الربانية الجليلة الملقاة عليكم . راجبا منكم الجود إذا بهذه المساهمة الحيوية الحاسمة . ولا يكلف الله نفسا إلا وسعها كما تعلمون . والإستجابة التي ألتمسها منكم ويلتمسها منكم رب العالمين من قبلي ورسوله المصطفى (ص) من خلال ذاك الذكر الكريم المذكر به هي إذا من وسعكم أجمعين . فلا تبخلوا على ربكم بها وبالطاعة العظيمة له من خلالها .

وعن ضغط المصلحة الذاتية الطيبة ، أذكركم يا أهل هذا الموقع أنه يزيد على ما ذكر أعلاه من ربح ثلاثي عظيم ربح عظيم الشهرة العالمية التي ستحصلون عليها يقينا أنتم وموقعكم هذا الشيق أصلا. فلا تفوتوا عليكم هذه الفرصة العظيمة .

والسلام عليكم ،
والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم المرسلين المخلصين الكرام البررة .



جمال اضريف ، بلقب "أبوخالد سليمان".
الرباط في : 31-08-2008
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الخالة
عضو نشيط
عضو نشيط
ابن الخالة


عدد الرسائل : 687
العمر : 70
Localisation : الجديدة
النقاط المكتسبة من طرف العضو : 6967
خاصية الشكر : 1
تاريخ التسجيل : 05/02/2007

بطاقة الشخصية
royal: 1

/40/: تذكير بذكر كريم ونداء إستعطاف لدمغ باطل الغرور كله Empty
مُساهمةموضوع: رد: /40/: تذكير بذكر كريم ونداء إستعطاف لدمغ باطل الغرور كله   /40/: تذكير بذكر كريم ونداء إستعطاف لدمغ باطل الغرور كله I_icon_minitimeالخميس 04 سبتمبر 2008, 05:11

بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على سيدناا محمد و آله و صحبه
أما بعد:

الأخ الفاضل جمال أظريف
أنا أريد أن أعلق على الموضوع فماذا تريد أن تعرف؟.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوخالد سليمان
عضو نشيط
عضو نشيط
أبوخالد سليمان


عدد الرسائل : 187
العمر : 62
Localisation : الرباط
. : /40/: تذكير بذكر كريم ونداء إستعطاف لدمغ باطل الغرور كله 3dflag21
النقاط المكتسبة من طرف العضو : 6214
خاصية الشكر : 0
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

/40/: تذكير بذكر كريم ونداء إستعطاف لدمغ باطل الغرور كله Empty
مُساهمةموضوع: رد: /40/: تذكير بذكر كريم ونداء إستعطاف لدمغ باطل الغرور كله   /40/: تذكير بذكر كريم ونداء إستعطاف لدمغ باطل الغرور كله I_icon_minitimeالإثنين 22 سبتمبر 2008, 17:46

ابن الخالة كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على سيدناا محمد و آله و صحبه
أما بعد:

الأخ الفاضل جمال أظريف
أنا أريد أن أعلق على الموضوع فماذا تريد أن تعرف؟.

الرباط في : 22-09-2008

015654 015654 015654 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . 015654 015654 015654

ما أطالب به يا أخي الفاضل قد وضحته في المقال المعني المفتوح وكذلك في مقال المقدمة وفي المقال رقم16 وفي المقال رقم38 وفي خاتمة الكثير من مقالاتي الأخرى . أطالب يا أخي بتفعيل قوة الجماعة لنصرة الحق القرآني الجوهري المخلص المظهر الذي بلغت إلى حد الآن بجزء منه قليل وعرفت بماهيته عموما وبالكثير من التفصيل . أطالب بتفعيل حكم الأغلبية ذوي الشأن والقرار والسلطة والنفوذ والفاعلية بشأن ما أبلغ به على أنه حقائق ربانية قرآنية ثابتة بنلد الحجج الربانية الكثير المستشهد بها على إختلاف أنواعها .

وغايتي الأساسية التي تعلمها يا أخي قد صرت اليوم أكثر من السابق أرى تحقيقها مرهونبالضرورة بوصول الخبر إلى جلالة الملك محمد السادس المنصور بالله . فهو الوحيد الذي بإمكانه أن يأمر فقهاءنا وعلماءنا الأجلاء بتدبر رسالتي التبليغية ليزكوا منها ما هو قابل للتزكية وليردوا منها ما يرونه قابل للرد إن يجدوه ولتلقى بع ذلك على الناس أجمعين . فقد طمحت في أن يشيع الخبر من خلال أعضاء المنتدبات الإلكترونية الكثيرة التي شاركت فيها بمقالاتي التبليغيةفيبلغ الخبر إلى جنابه الشريف ، فخاب أملي . وطمحت في أن يتواصل معي أحد من الفقهاء والعلماء أو أكثر ليناظروني ولأقنعهم فيعينوني على بلوغ المبتغى، فلم يتقدم منهم أحد لفعل ذلك فخاب أملي . وسعيت من قبل لدى الكثير من الجهات المعنية بدين الإسلام داخل بلدي العزيز وخارجه ، فخاب أملي أيضا . وقد سعيت لدى الإعلاميين على إختلاف أنواعهم فخاب أملي . ومازلت أسعى لديهم أجمعين بدون جدوى . ومن عظمة غرابة الحال أن الكل إلتزم الصمت . من عظمة غرابة الحال أن الكل رد علي بالصمت .

ومؤخرا تواصل معي "شيخ عالم دكتور" مشهور من الشرق الأوسط ، وذلك من خلال موقعه الإلكتروني ومن خلال منتدى خاص به ؛ لكن وجدت يا أخي بينه وبين مقام الشيخ والعالم والدكتور مسافة بحر . فخاب أملي كذلك بعد لاحق منه في الأفق الكثير .

ومن قبل إستقبلني بعد إلحاح من لدني مسؤول مغربي رفيع المستوى واقتنع مبدئيا بما أدعيه واشترط علي من أجل إيصال الخبر إلى جلالة الملك إقامة جلسة معه وثلاثة علماء يختارهم لأقنعهم أجمعين ، وواعدني باستدعائي في ظرف أسبوع من أجل تحديد يوم الجلسة فلم يفعل . وبعد مرور أكثر من شهر على تاريخ وعده قصدته لأستفسر فوجدته بالتمام والكمال إنسانا آخر غير الذي إستقبلني في المرة الأولى ؛ ولك أن تبصر تباعا ما الذي وقع له . فقد تراجع عن وعد الجلسة بدون أيها تبرير ولا أيها خجل من نفسه ورماني بالكثير من القول اللامعقول وأقفل بذلك الباب في وجهي .

غريب حالنا والله غريب يا أخي الفاضل . ولدي من الطرائف الكثيرة بشأن قصتي ما يضحك ويبكي .

ما يمكنك أن تفعله يا أخي هو الإكثار من حولك من التحدث عن قصتي وعما أدعيه لعل ذلك يساهم في إشاعة الخبر . ويمكنك أن تدعو كل فقيه وعالم من حولك إلى التواصل معي سواء من خلال المنتديات التي أشارك فيها كهذا المنتدى المغربي مثلا أو مباشرة عبر بريدي الإلكتروني التالي : aboukhalid2007@hotmail.com

وإن ترغب في التواصل معي على الخاص عبر البريد الإلكتروني بشأن موضوع معين يصب في موضوع الدين عموما أو في موضوع رسالتي التبليغية وما أدعيه أو بشأن قصة سعيي العبثي إلى حد الآن فمرحبا بك في كل وقت .

وبارك الله فيك يا أخي الفاضل الكريم على الرغبة في إسداء العون التي صرحت بها . 015654

والسلام عليكم ،
والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم المرسلين المخلصين الكرام البررة .



جمال اضريف ، بلقب "أبوخالد سليمان".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
/40/: تذكير بذكر كريم ونداء إستعطاف لدمغ باطل الغرور كله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» /41/ ج1: عن يسر صنع وتخريج الأحاديث الشيطانية من لدن الغرور
» /41/ ج2 : عن يسر صنع وتخريج الأحاديث الشيطانية من لدن الغرور
» 52/ : تنعقون بما لا تسمعون إلا دعاء ونداء صم بكم عمي فأنتم لا تعقلون
» انهيار النظرية الداروينية1
» /33/: "فاسألوا أهل الذكر إن ..." باطل كليا فهمه الفقهي السائد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المغرب الملكي :: المنتديات العامة :: المنتدى الاسلامي-
انتقل الى: