أبوخالد سليمان عضو نشيط
عدد الرسائل : 187 العمر : 62 Localisation : الرباط . : النقاط المكتسبة من طرف العضو : 6213 خاصية الشكر : 0 تاريخ التسجيل : 27/04/2008
| موضوع: هذا "الحديث" باطل وباطل كل "حديث" يشبهه من حيث المضمون الأحد 16 أغسطس 2009, 18:42 | |
| الرباط في : 17-08-2009 إلى أهل القرآن حدث القرن21 يامتياز ***** هام جدا وجاد جدا ***** هذا "الحديث" باطل وباطل كل "حديث" يشبهه من حيث المضمون فتبينوا يا أهل القرآن الباطل البين المفضوح الذي تنشرونه وتمررونه باسم الرسول (ص) وباسم الله تباعا وتناصرون بذلك الغرور الغبي الملعون مجانا جاء في موضوع للأخت تسنيم عنوانه "قال رسول الله صلى الله عليه وسلم عشرة تمنع عشرة" :
احفظ الله يحفظك احفظ الله تجده تجاهك ان توكلت توكل عليه حسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
قال رسول صلى الله عليه وسلم عشرة تمنع عشرة
سورة الفاتــحة ..... تمنع غضب الله سورة يـــــــس ...... تمنع عطش يوم القيامة سورةالواقــعة ..... تمنع الفقر سورة الدخــان .....تمنع أهوال يوم القيامة سورة المــــلك ..... تمنع عذاب القبر سورة الكــــوثر ..... تمنع الخصومة سورة الكافرون ..... تمنع الكفر عند الموت سورة الإخلاص .تمنع النفاق سورة الفــــلق ..... تمنع الحسد سورة الـــناس ..... تمنع الوسواس ............................................................
وجاء في مداخلتي بشأنه عنوانها "هذا الحديث" موضوع وذو خلفية شيطانية" :
السلام عليكم ، والسلام والصلاة على سيدنا محمد خاتم المرسلين المخلصين الكرام البررة .
يا أهل القرآن : ما الذي يمنح تلك الأفضال المدعاة ؟ هل هو ذكر السورة ؟ أم حفظها ؟ أم الطاعة في إملاء رب العالمين الوارد فيها ؟ الجواب تعلمونه جيدا ، ورغم ذلك أنتم تؤمنون بضد ما تعلمون !!!
يا أهل القرآن ، تقول الحقيقة المطلقة : 1 - أن مفهوم ذكر الذكر الكريم أو ذكر الله أن يتذكر العبد من الثقلين ما يخبر به وما ينصح ويأمر به وما ينذر منه وما يعد به رب العالمين وأن يطيع تباعا سبيلا للفلاح في الحياة الدنيا والفلاح في إمتحانها الحق والظفر بجزاء الجنة تباعا . 2 - وأنه ما أنزل الله الذكر لنتغنى به ولا لتكرار ذكره من أجل بلوغ هذه المصلحة الذاتية أو بلوغ شيء منها ، وإنما أنزله عز وجل جلاله هداية تهدي إلى سبيلها وتؤازر من أجل السعي فيه بالطاعة إسلاما وليس بالقول نفاقا .
3 - وكل الذكر يشكل إجمالا هذه الهداية الربانية الجليلة حيث منه البينات ومنه الهدى كما هي الحقيقة البارزة مثلا في قوله سبحانه في الآية رقم 158 من سورة البقرة : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ باسم الله الرحمان الرحيم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ "إن الذين يكتمون ما أنزلنا من البينات والهدى من بعد ما بيناه للناس في الكتاب أولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون" ـــــــــــــــــــــــــ صدق الله العظيم ـــــــــــــــــــــ
ويصب إجمالا في الإخبار بهذه الحقيقة المطلقة قوله سبحانه مثلا : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ باسم الله الرحمان الرحيم ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ "ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص في الأموال والأنفس والثمرات ، وبشر الصابرين 154" س. البقرة . "لا خير في كثير من نجواهم إلا من أمر بصدقة أو معروف أو إصلاح بين الناس ، ومن يفعل ذلك إبتغاء مرضات الله فسوف نؤتيه أجرا عظيما 113" س. النساء . "ليس البر أن تولوا وجوهكم قبل المشرق والمغرب ولكن البر من آمن بالله واليوم الآخر والملائكة والكتاب والنبيئين وآتى المال على حبه ذوي القربى واليتامى والمساكين وابن السبيل والسائلين وفي الرقاب وأقام الصلاة وآتى الزكاة والموفون بعهدهم إذا عاهدوا والصابرين في البأساء والضراء وحين البأس ، أولئك هم الذين صدقوا ، وأولئك هم المفلحون 176" س. البقرة. "أرأيت الذي يكذب بالدين 1 فذلك الذي يدع اليتيم 2 ولا يحض على طعام المسكين 3 فويل للمصلين 4 الذين هم عن صلاتهم ساهون 4 الذين هم يراءون ويمنعون الماعون 6" س. الماعون . "... ، إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ، ... 12" س. الرعد . "ذلك بأن الله لم يكن مغيرا نعمة أنعمها على قوم حتى يغيروا ما بأنفسهم وأن الله سميع عليم 54" س. الأنفال . ـــــــــــــــــــــــــــ صدق الله العظيم ــــــــــــــــــــــــــ
.......................................................
إضافة :
/// سورة يـــــــس ...... تمنع عطش يوم القيامة /// وهل غير هذه السورة لا ينغع من أجل تحصيل هذه الغاية المدعاة ؟؟؟ ألا تمكن من هذه الغاية طاعة الله عموما في إملائه القرآني الإمام المنير الهادي الجليل ؟؟؟
/// سورةالواقــعة ..... تمنع الفقر /// أوليس الفقر من إمتحان الحياة الدنيا ولير سبحانه من يصبر ويتبع الحق ومن لا يصبر فيتبع الباطل من أجل التخلص منه ؟؟؟ أوليس من أهل الجنة فقراء مخلصون لله في حياتهم الدنيا ؟؟؟
/// سورة الدخــان .....تمنع أهوال يوم القيامة /// وهل غير هذه السورة لا ينغع من أجل تحصيل هذه الغاية المدعاة ؟؟؟ ألا تمكن من هذه الغاية طاعة الله عموما في إملائه القرآني الإمام المنير الهادي الجليل ؟؟؟
/// سورة المــــلك ..... تمنع عذاب القبر /// وهل غير هذه السورة لا ينغع من أجل تحصيل هذه الغاية المدعاة ؟؟؟ ألا تمكن من هذه الغاية طاعة الله عموما في إملائه القرآني الإمام المنير الهادي الجليل ؟؟؟
/// سورة الكــــوثر ..... تمنع الخصومة /// أوليس الوقوع في الخصومة من آفات الحياة الدنيا إمتحانا كذلك ولير الله من يتدبرها بالحق والعدل ويخرج منها سالما غير ظالم في حق نفسه ولا في حق غيره ؟؟؟ وكيف لهذه السورة أو غيرها أن تمنع هذا الإمتحان الرباني وغيره عموما ؟؟؟
/// سورة الكافرون ..... تمنع الكفر عند الموت /// وهل ينفع الإيمان حينها نفسا لم تؤمن قبل أو كسبت في إيمانها خيرا ؟؟؟ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ باسم الله الرحمان الرحيم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ "هل ينتظرون إلا أن تأتيهم الملائكة أو يأتي ربك أو يأتي بعض آيات ربك، يوم يأتي بعض آيات ربك لا ينفع نفسا إيمانها لم تكن آمنت من قبل أو كسبت في إيمانها خيرا، قل إنتظروا إنا منتظرون 159" س. الأنعام . ــــــــــــــــــــــــــــــــ صدق الله العظيم ــــــــــــــــــــــــــــــ
/// سورة الإخلاص .تمنع النفاق /// إذا ، قراءتها أو حفظها أو تكرار ذكرها القولي كاف وحده ليجعل العبد من الثقلين مسلما لله فالحا في إمتحانه الدنيوي وظافرا بجزاء الجنة ؟؟؟ !!! فلا حاجة إذا إلى باقي القرآن الكريم !!! ولا حاجة إلي باقي القرآن الكريم خاصة وأنه مدعى كذلك بأن قراءتها 3 مرات يعادل قراءة القرآن كله وحيث على قراءة كل حرف 10 حسنات !!!
/// سورة الفــــلق ..... تمنع الحسد /// وكذلك الحسد هو آفة من آفات الحياة الدنيا ومن إمتحانها الحق . فهناك من ظروف الحياة ما يوقع العبد من الثقلين في حسد الغير على ما أتاه الله من أنعم ومنها ما يوقعه في الحسد من لدن الغير على ما أتاه الله من أنعم . والإمتحان هنا أن يتدبر العبد من قبل ومن بعد وضعه هذا بالذي يرضي الله فلا يظلم نفسه ولا غيره .
وما ذكر من بينات الطعن المعلومة ليس إلا القليل لأنه موجود منها الكثير المعلوم كذلك ؛ وقد ذكر البعض الآخر كذلك في طيات ما ذكر .
وإن الإعتقاد بصحة مضامين "الحديث" إياه لهو إعتقاد بجدوى العبادة القولية النفاقية وضدا بالتمام والكمال في منطق العقل البين الذي يدركه كل الناس . وإن إشاعتها بيننا نحن أهل القرآن وأهل التبليغ وعلى أنها الحق من عند الله لهو دعوة إلى هذه العبادة العبثية وتكريس لها مادامت هي أصلا قائمة لدينا بجودة عالية ولذلك نحن متخلفون تخلفا عظيما . وفي التالي ذكر كريم جامع من حيث الدلالة على هذه الحقيقة وعلى هذا الوضع الغريب العجيب المر الذي نعيشه منذ عدة قرون : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ باسم الله الرحمان الرحيم ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ "ومثل الذين كفروا كمثل الذي ينعق بما لا يسمع إلا دعاء ونداء ، صم بكم عمي فهم لا يعقلون 170" س. البقرة . ـــــــــــــــــــ صدق الله العظيم ــــــــــــــــــ
الخلاصة :
يا أهل القرآن ، ذاك "الحديث" موضوع وذو خلفية شيطانية كغيره من "الأحاديث الدخيلة عموما . فتبينوا أن تنسبوا الباطل إلى الرسول صلى الله عليه وسلم وإلى رب العالمين وتناصروا بذلك إبليس الغرور الغبي الملعون وأنتم لا تعلمون بسب تغييب العقل وتغييب ما تعلمون .
والسلام عليكم ، والسلام والصلاة على سيدنا محمد خاتم المرسلين المخلصين الكرام البررة .
جمال اضريف ، بلقب "أبوخالد سليمان" ، الحجيج الغالب بالحجة والبرهان والمنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة ضد كل الفقهاء والعلماء بشأن جل ما يقولون به ويبلغون به على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.
الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه ، أولئك الذين هداهم الله ، وأولئك هم أولو الألباب17" س. الزمر. صدق الله العظيم
عدل سابقا من قبل Mohamed Amin في الأحد 16 أغسطس 2009, 19:02 عدل 1 مرات (السبب : الموضوع كان لأخت وليس لأخ()الاسم هو تسنيم وليس تسمين.) | |
|