منتديات المغرب الملكي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات المغرب الملكي

موقع و منتديات كل الملكيين و الملكيات بالمغرب الملكي
 
دخولالبوابةأحدث الصورالتسجيلالرئيسية

 

 /55/ أنا الحجيج الغالب بسلاح القرآن ضد كل "العلماء" وبحر أباطيلهم

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أبوخالد سليمان
عضو نشيط
عضو نشيط
أبوخالد سليمان


عدد الرسائل : 187
العمر : 62
Localisation : الرباط
. : /55/ أنا الحجيج الغالب بسلاح القرآن ضد كل "العلماء" وبحر أباطيلهم 3dflag21
النقاط المكتسبة من طرف العضو : 6214
خاصية الشكر : 0
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

/55/ أنا الحجيج الغالب بسلاح القرآن ضد كل "العلماء" وبحر أباطيلهم Empty
مُساهمةموضوع: /55/ أنا الحجيج الغالب بسلاح القرآن ضد كل "العلماء" وبحر أباطيلهم   /55/ أنا الحجيج الغالب بسلاح القرآن ضد كل "العلماء" وبحر أباطيلهم I_icon_minitimeالأحد 26 أبريل 2009, 01:46

015654 المغرب / الرباط في : 26-04-2009

إلى أهل القرآن
حدث القرن21 بامتياز
***** هام جدا وجاد جدا *****


انا الحجيج الغالب بسلاح القرآن ضد كل "العلماء" وبحر أباطيلهم التضليلية


أنا العبد الضعيف من جمهور أهل القرآن ومن نخبة المثقفين والذي لست فقيها ولا عالما وإنما متفقه في الدين التفقه الذي يدعو إليه سبحانه كل عباده الثقلين سقاية من قرآنه الكريم الإمام المنير الهادي في كل شيء ، أصرح بأنني الحجيج الغالب المنصور بسلاح أنوار هذا الكتاب المجيد ضد كل الفقهاء والعلماء الأحياء بشأن جل ما يقولون به ويبلغون به على أنه من عند الله وهو في الأصل باطل تضليلي منسوب لله باطلا ويناصر الشيطان مناصرة عظيمة ليس لها مثيل ضده سبحانه والرسول (ص) وضد أهل القرآن وضد كل العباد الثقلين أجمعين الأحياء عموما واللاحقين.

فمن يعارض ويستنكر ؟
وإن يوجد من يعارض فليتقدم إلى رحاب المحاججة إن يستطع لعله يقدم شيئا من الحجة والبرهان . وإن لا يتقدم أحد فذاك بيان آخر على أنني فعلا الحجيج الغالب بالحجة والبرهان من عند ربي ضدهم أجمعين وضد كل من ينطق بأباطيلهم التضليلية. ولن يتواجد من يستطيع فعل ذلك أبدا وبطبيعة الحال . ومن يتدخل خارج هذه الرحاب جائرا مطيعا نفسه الأمارة بالسوء ومناصرا إبليس الغرور الغبي الملعون فلسوف أرده خاسئا مهزوما مذلولا .

قد صنع الله ، ذو الكمال في كل صنعه كما هو معلوم ، قرآنه الكريم إماما منيرا هاديا في كل شيء . وللثقلين أجمعين في شخص جلهم أو أغلبهم أقله ومن خلالهم قد يسر سبحانه تلقيه وفهمه وأقله على مستوى جوهره الذي فيه الكفاية من الهدي التنويري المخلص الذي يفتح الباب كذلك لإدراك المزيد منه ببعض من الجهد اليسير، ويمنح السلاح الكافي تباعا
لدمغ كل الباطل الشيطاني مهما قل وعظم ومهما تخفى . وإن الحجج التي تثبت مطلق صحة هذه الحقيقة المركبة لهي جد كثيرة وتكاد لا تحصى ومعلومة جلها في الأصل إن لم أقل كلها ؛ وقد أظهرت منها الكثير من باب التذكير والبيان في مقالاتي التبليغية التي فاق عددها الآن 50 مقالا .

وكفرا بالتمام والكمال بهذه الحقيقة الربانية المطلقة وضدا تباعا فيما يخبر به الخالق عز وجل جلاله ويدعو إليه عباده الثقلين ، قد أشاع الفقهاء والعلماء بين أهل القرآن القول "أن من يستعمل العقل يضل" ونسبوه لله باطلا . وكذلك قد أشاعوا القول بأن إتباع السلف فيما فهموه هو من أمر الله ومن الواجب في الدين . وهذا الإفتراء وقبيله الكثير المتصل به هو إذا من عجب العجاب الذي ليس له نظير . وملخص عجب هذا المفترى العظيم أنهم يدعون أن الله أمر بأن نتبع
السلف فيما فهموه دون تحكيم العقل ولا تحكيمه هو سبحانه في شخص قرآنه المجيد الإمام الذي قالوا بعجز الكل عن فهمه الصحيح إلا السلف !!! . واااااااااااأسفاه ؛ هم المدعون أنهم علماء في الدين وأتقياء أكثر من غيرهم يدعون ذلك كله ويقترفون على الله الّكّّّّّّذب العظيم المفضوح . ولقد حرفوا الكثير من فهم قول الله القرآني وحجبوه بذلك واتخذوه بعد التحريف سندا لقولهم هذا المنكر كما فعلوا ذلك عموما بشأن كل ما أملى به عليهم الشيطان الغرور الغبي الملعون من خلال أحاديثه الكثيرة التي صادقوا عليها واتخذوها إماما دون القرآن الذي جعلوه مأموما تابعا . وخير بيان ناطق معبر بشأن واقعية هذا التحريف يتمثل في الفهم المختلق من لدنهم لقوله سبحانه "فاسألوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون" . وقد أدليت في المقال رقم33 بالفهم الصحيح المقروء بذاته لكل متمكن من القراءة والكتاب . وكذلك قد أظهرت في هذا المقال أنهم قد حرفوا حتى الفهم الصحيح لهذا الطرف من الذكر الجليل لو يعزل عن سياق الآية الوارد فيها وعن سياق الذكر الذي يليه الذي هو من نفس القبيل من حيث المضمون وصلب الموضوع . وإنها لغرابة كذلك ، وهم العلماء الذين يقولون أن فهم الذكر الكريم هو حسب سياقه الذي قد يشمل كل السورة أو يتواجد في موضع أو مواضع
منها قبله أو بعده قريبا أو بعيدا ، أن نجدهم يرددونه وحده دوما كلما فتح موضوع التشكيك في صحة ذاك الذين يدعونه غريبا عجيبا.

أليس هذا الفعل مدبرا مقصودا ؟
ألا تعني فعلتهم هذه أنهم يعلمون فهمه الصحيح ؛ وأنهم مستيقنون أن ترديد كل الآية والذكر الذي يليها سيفضي إلى فهمه الفهم الصحيح من لدن كل المتلقين ، وأنهم لو يفعلوا ذلك لا يبقى لهم المجال للمراوغة وحجب فهمه الصحيح؟
فما شرح لغز فعلتهم إذا ؟
أذلك كله إقترفوه فقط ليناصروا قبيلهم السابقين وضد ربهم والحق من عنده سبحانه ؟
أهذه هي خصال العالم التقي ؟

لم أصدقهم بطبيعة الحال وكذبت قولهم إياه المنكر وقبيله الكثير المتصل به وصدقت ربي . واستجبت له سبحانه في الدعوة إلى تدبر القرآن ذاتيا فتدبرته بعقلي متحررا من كل العلم الفقهي الموروث فتلقيت ذاك الكم من النور الجليل
الكريم الذي قدر الله أن يتلقاه كل متمكن من القراءة والكتابة وكل أمي كذلك عبر المسموع المنقول المرفق بشرح الكلمات اللغوية إن يتعذر عليه فهمها ذاتيا. واجتهدت في تدبره لتحصيل المزيد منه فتلقيته فعلا وبكم هائل زادني نورا على نور. وبمجموع التحصيل قد زالت كل الأسئلة المعلقة وفكت كل الألغاز المحيرة علاقة بموضوع الدين وموضوع امتحان الحياة الدنيا وفروعهما . وكذلك قد فضح لدي هذا النور القرآني كل الدخيل الشيطاني الذي لم يجد الغرور بطبيعة الحال مداخل لدسه إلا المداخل الكثيرة التي تتفور له عفويا على مستوى مسألة جمع "الأحاديث" وفروعها ، ومسألة العلم الفقهي الخصيب الولود المستند إليها أساسا بمقام الإمام عوض القرآن ، ومسألة العيوب الخلقية لدى الفقهاء والعلماء كغيرهم من البشر والتي هي عيوب لم يخلق الله ضدها إلا أزر نوره المنزل الكريم الذي حجبوه عن أنفسهم كذلك .

وقد ألقيت على الفقهاء والعلماء الأحياء في شخص الكثير منهم بمجموع الحق الرباني القرآني الذي ألممت به وبجموع طعونه الربانية بشأن العلم الفقهي الموروث التي تبينتها فعجزوا عن رد شيء منهما عجزا تاما وبعمر بلغ الآن 4 سنوات . وقد دعوتهم مرارا إلى الرد بغير الصمت ، واستعطفتهم في ذلك كثيرا ، وناشدتهم بالله العلي العظيم كي يستجيبوا ، وظلوا على صمتهم قابعين وفي معسكره محتمين . وكذلك وبقضاء الضرورة إستعملت الكثير من الغلظة في مخاطبتهم مستفزا عزة أنفسهم وبدون جدوى أيضا . وإن الحقيقة لتظل تقول أن فاقد الشيء لا يمكنه أن يعطيه
. وإنه لطبيعي جدا أن يفتقروا إلى ما يمكنهم من رد شيء من بين المبلغ به لأنه من عند الله حق . طبيعي جدا أن لا يجدوا من بين علمهم الفقهي الدخيل ما يمكنهم من ذلك . لكن ، أن يلتزموا الصمت حياله وهم أهل التبليغ المتخصصون ويظلوا ناصرين للباطل الذي دمغه دمغا نافذا فذاك رد فعل في منتهى الغرابة يدركه بهذه الصفة ويستنكره
منطق كل ذي عقل سليم . وإن عجزهم المذكور لهو حجة ربانية تاجية تضاف إلى مجموع الحجج المدلى بها التي تثبت أن كل المبلغ به هو فعلا من عند الله وليس من عندي إختلاقا . وإنها لحجة كذلك ثقيلة في الميزان ضدهم لدى رب العالمين إن يظلوا مصرين على فعلتهم إياها النكراء .

فقد حاججتهم إذا ومن ضعفهم أنهم رفضوا مجابهتي ومجابهة سلاح القرآن وأعلنوا بذلك هزيمتهم المسبقة التي تلقوها فعلا في قرار أنفسهم . قد حاججتهم وهزمتهم إذا وانتهى الأمر؛ والكلمة الآن هي لكم يا جمهور أهل القرآن .

الكلمة لكم يا جمهور أهل القرآن . ولا تجعلوا من الفقهاء والعلماء أربابا تعبدونهم عوض ربكم خالقكم القاهر القهار. لا تناصروهم والغرور بصمتكم ضد رب العالمين عز وجل جلاله . إن يعدلوا فذاك أملي والله غفور رحيم . وإن لا يعدلوا فذاك بيان صارخ على أنهم من أنصار هذا العدو الشيطان ولا يستحقون منكم أيتها نصرة ولا مجاملة ولا شفقة . ولن ينقص من دين الله شيء حتى ولو يطردوا أجمعون من ساحة التبليغ ويعزلوا من المقام الجليل الذي يعتلونه عن غير حق . ولعل هذه تكون مشيئة الله وليحل محلهم أناس آخرون أكفاء يخشون ربهم ولا يكفرون بالحق من عنده
سبحانه ولا تقوى ولا تغلب عليهم أهواء أنفسهم الأمارات بالسوء .

وعموما أنا لهم بالمرصاد منصورا بالله . وسأظل لهم بالمرصاد حتى يعدلوا أو أفضحهم الفضح الكامل المستحق في حالة العكس . وهذا وعد مني أقسم بالله العلي العظيم على الوفاء به بجودة عالية ، وذلك أيضا من باب واجب التبليغ
ومن باب واجب الجهاد عموما بنور الله القرآني ضد كل ساع بالباطل التضليلي المختلق المناصر لإبليس الغرور الغبي الملعون . فهذا الشيطان هو في الأصل عدوي الواحد الثابت ؛ ومن ينضم إليه واعيا معاديا دين الإسلام بأباطيله فهو يصبح عدوي الذي لن أتردد قط في دمغه بالحق من عند الله الدمغ العلاني الذي يستحقه ويرده خاسئا مذلولا.

أنا الحجيج الغالب المنصور بسلاح القرآن والمنصور تباعا بنصر من عند الله عطاء وهبة كما هو وعده سبحانه الذي لا يخلف وعده أبدا . وإن حدث اليوم الموعود لسائر تباعا في القيام على أرض الواقع ولن يستطيع أن يحول دونه أحد من الناس ولا من الجن ولا إبليس نفسه. فتقدوا يا جمهور أهل القرآن لحمل قبس من هذا السلاح التنويري المنير
الرباني القدسي الجليل ولتظفروا بشرف المساهمة في قيام هذا الحدث الجليل . فهذه أجل وأعظم التجارة التي تربي ولا تخيب أبدا ، فلا تضيعوا الفرصة للفوز بها . وهذه دعوة من عند الله أبلغكم بها من باب التذكير حصرا لأن أمرها بين لكم بحكم التوضيح البياني العريض الذي تقدمت به .



جمال اضريف ، "أبوخالد أبوسليمان" ،
الحجيج الغالب المنصور بالله .
الرباط في : 26-04-2009



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد عيساوي
مشرف المنتديات العامة
مشرف المنتديات العامة
محمد عيساوي


عدد الرسائل : 2034
العمر : 72
Localisation : KENITRA
. : /55/ أنا الحجيج الغالب بسلاح القرآن ضد كل "العلماء" وبحر أباطيلهم 3dflag21
اوسمة العضو (ة) : /55/ أنا الحجيج الغالب بسلاح القرآن ضد كل "العلماء" وبحر أباطيلهم 47426732hu6
النقاط المكتسبة من طرف العضو : 8509
خاصية الشكر : 24
تاريخ التسجيل : 19/02/2009

بطاقة الشخصية
royal: 1

/55/ أنا الحجيج الغالب بسلاح القرآن ضد كل "العلماء" وبحر أباطيلهم Empty
مُساهمةموضوع: لا فائدة ترجرى مك   /55/ أنا الحجيج الغالب بسلاح القرآن ضد كل "العلماء" وبحر أباطيلهم I_icon_minitimeالأحد 26 أبريل 2009, 05:48

حسسبنا الله فيك يامن تتشذق بكلام اعلى منك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wwwabouhassan3.canalblog.com
أبوخالد سليمان
عضو نشيط
عضو نشيط
أبوخالد سليمان


عدد الرسائل : 187
العمر : 62
Localisation : الرباط
. : /55/ أنا الحجيج الغالب بسلاح القرآن ضد كل "العلماء" وبحر أباطيلهم 3dflag21
النقاط المكتسبة من طرف العضو : 6214
خاصية الشكر : 0
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

/55/ أنا الحجيج الغالب بسلاح القرآن ضد كل "العلماء" وبحر أباطيلهم Empty
مُساهمةموضوع: رد بالحق على الجائر المسمى محمد عيساوي   /55/ أنا الحجيج الغالب بسلاح القرآن ضد كل "العلماء" وبحر أباطيلهم I_icon_minitimeالأحد 26 أبريل 2009, 10:12

015654 015654 015654 015654 015654

تذكير بما يقوله الله بشأنك وقبيلك

ــــــــــــــــــــــ باسم الله الرحمان الرحيم ــــــــــــــــــــــ
"إن الله لا يهدي من هو كاذب كفار 4" س. الزمر
"مثل الذين كفروا كمثل الذي ينعق بما لا يسمع إلا دعاء ونداء ، صم بكم عمي فهم لا يعقلون 170" س. البقرة .
"إن شر الدواب عند الله الصم البكم الذين لا يعقلون 22" س. الأنفال .
ـــــــــــــــ صدق الله العظيم ـــــــــــــــ

تذكير بما قرأته دون أن تقرأه يا من تنعق بما لا تسمع إلا دعاء ونداء نفاقا
.........................................
فمن يعارض ويستنكر ؟
وإن يوجد من يعارض فليتقدم إلى رحاب المحاججة إن يستطع لعله يقدم شيئا من الحجة والبرهان . وإن لا يتقدم أحد فذاك بيان آخر على أنني فعلا الحجيج الغالب بالحجة والبرهان من عند ربي ضدهم أجمعين وضد كل من ينطق بأباطيلهم التضليلية. ولن يتواجد من يستطيع فعل ذلك أبدا وبطبيعة الحال . ومن يتدخل خارج هذه الرحاب جائرا مطيعا نفسه الأمارة بالسوء ومناصرا إبليس الغرور الغبي الملعون فلسوف أرده خاسئا مهزوما مذلولا . .........................................

فأما عن المعارضة فأنت تعارض من أجل المعارضة التي تبتغي بها الرقي بسفاهتك عاليا . وأما عن رحاب المحاججة والإلتزام بأصولها وأصول آداب الحوار فأنت إذا خارجها تنعق عاجزا عن فعل غير ذلك. وأما عن الجور فأنت تثبت مرة أخرى أنك فعلا من ركاب إبليس الغرور الغبي الملعون . أنت إذا فقير لا عقل لك إلا طول اللسان الذي يستحق القطع ليتخلص الناس من حولك من نعيقك الذي تقلد به الجمال وتزيدهم بذلك إزعاجا ونفورا . فلو سمعوا صوت الحمار لكان أقل إزعاجا .

وأما عن وعيدي إياه المذكر به إعلاه فأنت قد تلقيت من نفسك ذاتيا عظيم المذلة من قبل ولم أزد عليها إلا تلميعها ليراها الكل ولتزيد ملذتها لديك مادمت قد ألفت تلذذ مذلاتك وصار الفطام منها عليك مستعصيا .

فما المذلة الإضافية التي جدت بها على نفسك هذه المرة بسخاء كما هي عادتك الثابت عليها ؟

موجود منها الكثير ساطعا في ردي عليك أعلاها الذي له صفة المحضر الموثق فيه فعلتك هذه الخامسة ؛ وفي التالي تكملتها :

تقول "حسبنا الله فيك يا من تتشذق بكلام أعلى منك"

- 1 -
من أنتم يا فلان ؟
مرة أخرى إذا تتكلم بصفة الجمع حاشرا معك غيرك عن غير حق وكأنك تعلم بما في صدورهم ومتيقن من كونهم في صفك بغيك وأباطليك وسفاهاتك . مرة أخرى إذا تثبت أنك ضعيف جدا تبحث عن السند ماكرا وعبثا بطبيعة الحال . فالناس من قبيلك هم قلائل بقضاء سنة الطبيعة الربانية التي هي من رحمة الله عز وجل جلاله .

– 2 -
مرة أخرى إذا تنعق بما لا تسمع إلا دعاء ونداء كذبا ونفاقا . فأنت مثلا من باب البيان وليس حصرا لا تدري حتى ما آية الكرسي وتدعي أنها آيات وليست آية واحدة . أي أنك إن قرأت القرآن فرضا فأنت لم تسمع منه شيئا مما سمعت وعلى أذنيك وقرا ولست إلا ناعقا بما لم تسمع .

– 3 –
"شذق" هو فعل قد إختلقته ولا يعترف به قاموس اللغة العربية الفصحى أيها المعلم الفخور بكونك معلما جاهلا . والموجود فيه هو فعل "شدق" . فأنت سمعت الناس يذكرونه دون أن تسمع مادمت قد سمعت حرف الدال منقوطا . وكذلك لم تقرأه يوما في قاموس اللغة العربية كما هو مفترض أن يكون مادمت "معلما" .

– 4 –
وكذلك عبارة "كلام أعلى منك" لا يعترف بها قاموس اللغة العربية الفصحى" . فلا يعقل القول قط أن إمرء أعلى منه كلامه أو هو أعلى من كلامه ؟

والخلاصة تقول أنك فعلا عاجز عن تأليف جملة قصيرة صحيحة كما سبق ذكره سلفا ردا على موضوعك إياه العجيب. فتلك "جملة" من صنعك قصيرة ركيكة سواء من حيث التعبير أو من حيث المضمون ووارد فيها خطئان عجبا .

وتلوي لسانك الطويل بذكر الله داعيا مناديا بدون أيها خجل من نفسك !!!

وأتساءل إذا : هل أنت أصلا تؤمن بالله مسلما ؟
الجواب وللأسف هو بالنفي القاطع . أنت منافق كافر كذاب .
وأول ما كفرت به عاصيا تمام العصيان وبالعمد والإصرار والتربص هو أصول المحاججة وأصول آداب الحوار التي يأمر الله باتباعها . وثاني ما كفرت به وبنفس الجودة هو أمره سبحانه بعد ظلم الغير . وثالث ما كفرت به وهو جد عريض هو الحق من عند ربك الذي علمت به من خلال ما قرأت من مقالاتي وعجز عقلك عن رد شيء منه في رحاب المحاججة والحجة والبرهان . ورابع ما كفرت به هو كفاءتي التي تبينت لك يقينا من حيث جودة التفقه في المعرفة بهذا الحق الجليل وقبيله الكثير الذي لم تطلع عليه بعد . وخامس ما كفرت به هو الحجج الربانية الثابتة الدامغة الكثيرة التي علمت بها وتثبت أنني لا "أتشدق قط بكلام أعلى مني" (فقط حسب تعبيرك الركيك) . وسادس ما كفرت به هو عجزك أنت كذلك عن رد شيء من بين المبلغ به كله في رحاب المحاججة والحجة والبرهان ، وحيث عجزك عن ذلك هو يشكل حجة أنت جزؤها الفاعل بكل كيانك ويشكل بالتالي حجة تاجية أخرى لا يمكنك محوها كما لا يمكنك محو نفسك .

وخلاصة الرد كله تقول أنك قد أثبتت مرة أخرة بجودة عالية كما هي عادتك أنك جاهل سفيه كاذب كافر كفار عاص منافق ومن ركاب إبليس الغرور الغبي الملعون . ولئن أنت في هذه المرة الخامسة تعديت كذلك حدود الله في حقي جائرا ظالما وعاصيا ربك كافرا ، فأنا كما في المرات السابقة أرد عليك هنا بما ذكر أعلاه ؛ وذلك من باب الحق ومنصورا بالحق من عنده سبحانه الذي نطقت به ضد نفسك ناصرا إياه رغما عن أنفك . وقد سبق وأن ذكرتك بأنه من آيات وكمال الله في صنع الحق أنه سبحانه الحكيم قد جعل الباطل ينتهي بنصره ضده ليزيد في دمغه دمغا على دمغ .

لست ندا لي في شيء كما سبق إخبارك به وكما تعلم يقينا . فتراجع خاسئا مذموما مذلولا كما هو حال وليك الآن الغرور الغبي الملعون واجعل لبإسك المقترف ذاتيا حدا ، وابحث لك عن ملهى آخر في رحاب وليك هذا الشيطان لتصيب فيه حسب منظورك جاهلا من حيث لا تدري .


جمال اضريف ، بلقب "أبوخالد سليمان" ،
الحجيج الغالب بالحجة والبرهان رغما عن أنفك وأنف وليك إبليس الغرور الغبي الملعون .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
/55/ أنا الحجيج الغالب بسلاح القرآن ضد كل "العلماء" وبحر أباطيلهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» /4/: تسمية أهل القرآن ب"المسلمين" لا تحق .
» اهلا وسهلا :"مجوودي20" "m_hamed60""hind01"
» اهلا وسهلا الاعضاء الجدد:"رضوفان" "imeum""tanditi1
» أهلا وسهلا "المغرب في عروقي" أندلسية"مغربية حتى النخاع"
» هذا "الحديث" باطل وباطل كل "حديث" يشبهه من حيث المضمون

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المغرب الملكي :: المنتديات العامة :: المنتدى الاسلامي-
انتقل الى: